في اتصال على المدير الاقليمي لفروع القصيم في بنك الراجحي افادوا بالاتي ,,
اذا كان العميل أمي لا يقرا ولا يكتب فيوخذ منه الرقم من أجل تسجيلة أضافة الى غياب مدير الفرع المسئول عن تفعيل الارقام السرية فانه يطلب منه الرقم لسرعة أجراءات التفعيل علماً أن هذا الطلب ممنوع ولكن من أجل سرعة أنهاء معاملة العميل او العميلة وهذا الاجراء بالطبع مخالف علماً ان وجود الرقم السري الخاص بالصراف الالي لدى الموظف او الموظفه ليس فية خطر على العميل لوجود البطاقة معه مع امكانية تغيير الرقم في الصراف الالى ,,, ولعل هذا الاجراء من أجل العميل وخدمته لا اكثر وهو اجتهاد شخصي من الموظف أو الموظفة ..
هذا ما وردنا من المدير الاقليمي للمنطقة القصيم
تحياتي