نقد التعليم00
لو كنتي من ضمن الطاقم الاشرافي لما قمتي بالنقد واشعار الأخرين بالبحث عن المصلحة العامة
والاصلاح 0
الناس اصبحوا اكثر وعيا وثقافة ولديهم المام كامل باغلب من ينتقدون جهازا أو مؤسسة فالتجارب
التي مرت على القراء أعطتهم جرعة وحصانة عن العزف على الاوتار الحساسة التي يعزف عليها
أصحاب الاهواء والمصالح 0
دعي اصلاحك جانبا واعلمي انك لاتخاطبين هنا عقول النساء فقط 0
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
فرق كبير بين كوني انقد ( مضمون السؤال واصفه بالضحل ) وبين كوني انقد ( طريقة صياغة السؤال واصفه بالسطحي ) فرق كبير يافاهمه !
وفهمك ( ذو الرؤية النصفية ) جعلني بنظرك اتمسخر على ( المضمون ) << مابقى إلا تلبسيني تهمه !
واذا كانت المقابلات ( شكلية ) و ( أي كلام ) فمالها داعي طرح اسئلة ( حساسة ) توحي إلى انهم يحاولون اكتشاف المنطلقات الفكرية والوعي المنهجي الذي تحمله المتقدمه بطريقة ماحكم ؟ واذكري الدليل ؟ !!
والمقابلات غالباً ( وإن كانت روتينية ) لاتبنى على الأسئلة المغلقة المقيّدة .. وإنما تكون مفتوحه وتمنح المتقدم فرصة للتعبير والتفصيل والتفلسف .. هذا شي متعارف عليه ! |
|
 |
|
 |
|
طيب ماهي الالية التي ترين مناسبتها واتخاذها للمقابلات الشخصية ؟
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
فــ بضع كلمات عاطفية ( انشائية ) لن تعطل مشروعنا الإصلاحي المبني على النقد المكشوف ( والكلام عن نفسي طبعاً ) !
قال ايش / قال حسد وغيره ( ياقدمكم ) !! |
|
 |
|
 |
|
هههههههههه لا هو مشروع اصلاحي بقيادة سعادتكم المصلحة !!
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
ممكن تزودنا بصورة من هذه الشهاده ؟ وأين تم توثيقها نظاماً ؟ |
|
 |
|
 |
|
من الاخوات الفاضلات المنصفات اللأتي تعاملن مع العاملات في قسم الاشراف والتقطت
عيونهن الايجابيات مثل ماتلتقطين وغيرك السلبيات 00
أجل ياجماعة يعقل أن يأتي ناقدا ليقول ياكلن شكولاته !!!!!!!!!!!!!!
تحياتي0