العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 04-07-11, 03:38 pm   رقم المشاركة : 1
زين نجد
عضو قدير
 
الصورة الرمزية زين نجد






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : زين نجد غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة محارهـ 
   <b>
* تـحـذيـر
</b>


أيها المنطق ..
تخلصوا فوراً من " المطاوعة " في منزلكم قبل أن يصبح هو الرقم ( 21 )
هذا الكلام قصد به السخرية " وحُق لها ذلك "
وهذا واضح
مادري ليه تذكرت فلم كرتون ( جزيرة الكنز ) وخمسة عشر رجلاً ماتوا من أجل صندوق ... !
وهنا قُصد به التعجب وبلغةٍ أقوى "عدم التصديق"
عندي سؤال قاعد يحن علي .. !
كيف حدثتكم الخادمة بهذا الحديث
يعني ..
ماهي المناسبة .. ؟
هنا سخرية من نوع آخر طرحت فيه سؤالاً تريد فيه أن تقنع نفسها بأن هذا الكلام صحيح.

تحية لهذا الفكر الناضج..




*

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبصر 
  
سامحك الله اختي الكريمه ( تخلصو من المطاوعه فورا من منزلكم قبل ان يصبح هو الرقم 21) كانهم حيات وعقارب وافاعي وجنسيون لايهتمون الا بفروجهم

والله انك ارفع من هذا الكلام ولولا انك انسانه محترمه لما (شرهت عليك )

كيف اتهام المطاوعه بهذا الاتهام الجائر

عرفناك منصفه عاقله لايسيح قلمك في اتهام الاخرين بمثل هذه الجرأه كيف نتخلص من المطاوعه بالبيت وكيف تحكمين على اهل بلدك من اهل الخير والصلاح وائمه المساجد بناء على كلام خادمه ربما قالت هذا الكلام (لحاجه في نفس يعقوب ) ولا اداري لماذا هذ الاتجاه المبغض لاهل الخير والصلاح عندالناس ام ان المطاوعه ( جدار قصير ) كل يقفز عليه لو قلت ( اخرجو البنات فورا من منزلكم ) هل يرضي بهذا عاقل

والله حفظنا القران على يد المطاوعه وتزوجنا على يد المطاوعه واسر ينفق عليها مطاوعه وفجره مدمنون ومجرمون اهتدو على يد مطاوعه والمطاوعه علمو الناس القران والحديث والصلاه والصيام وبرو بامهاتهم واكرمو زوجاتهم المستودع الخيري قام بالمطاوعه ومغسله الاموت علي يد المطاوعه ومشروع الزاد الخيري على يد المطاوعه

اين غيرهم من ( الارامل والايتام والمساكين ) لوكنتم منصفون

كيف نغطي الشمس بغربال ( ولايصح في الاذهان شي اذا احتاج النهار الى دليل )

انا ابي مطوع واعمامي مطاوعه وامي مطوعه واصدقائي مطاوعه فانا ابن المطاوعه واخواهم وعشت في اكنافهم والله مارأيت منهم الا كل خير



( دع ما تري وخذ امر سمعت به - في طلعة الشمس ما يغنيك عن زحل )

( واذا قلتم فاعدلو ولو كان ذا قربي )



أخي المبصر

واضح أن من يقرأ كلام الأخت محارة يفهم منه السخرية من هذا الكلام.

والأخت محارة لم تنبز المطاوعة بأي لفظ
فقط للإنصاف..

تقديري لك أخي المبصر







التوقيع

لو رأيت الكل يمشي عكسك لا تتردد.. امش حتى لو أصبحت وحيدًا، فالوحدة خيرٌ من أن تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك.
- جبران خليل

قديم 04-07-11, 07:17 pm   رقم المشاركة : 2
المبصر
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المبصر غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين نجد 
  
أخي المبصر

واضح أن من يقرأ كلام الأخت محارة يفهم منه السخرية من هذا الكلام.

والأخت محارة لم تنبز المطاوعة بأي لفظ
فقط للإنصاف..

تقديري لك أخي المبصر

[/center]


قاتل الله الكتابه الرمزيه كم اكرهها
لانها توقعك في ( حيص بيص ) وتكون حماله اوجه مثل اليربوع الذي يحفر حفران واحد واضح والاخر ( خفي ) فاذا اراد الخروج من الباب الخلفي وجده

وقد انتشر هذا اللون من الخطاب بدايه من اليهود الذين كانو يقولون للرسول عليه السلام ( السام ) عليكم يعني الموت وفي التنزيل ( لاتقولو رعنا وقول انظرنا ) كان اليهود تقوله للرسول على من الرعون والصحابه من المراعاه فنهاهم الله عنها وقال الله عن اليهود ( يلوون السنتهم بالكتاب ) ولي اللسان هو كلام له معني قريب ومعني بعيد

ثم انتشرت الكتابه الرمزيه في وقت الباطنيه ( اخوان ) الصفاء ثم في ادب المهاجر ولم تعرفه العرب فالعرب اهل الفصاحه والفصاحه هي الوضوح من افصح اللبن اذا وضح

ولماذا لايوضح الانسان كتابته ويجعلها مفهومه وهذا القران واضح كالشمس في رابعة النهار

انا لم اترب على (الادب ) الرمزي ولا احسن القرأه فيه انا ( عربي ) احب الوضوح الصراحه

ثم يا اخ زين نجد انا اعتذرت ان كنت اخطأت وليتك نقلت اعتذار ي وليتك ثم ليتك نقلت التهم الهادره التي اطلقتها ( على ) لكنك نقلت قولها ثم اصبحت تشرحه ( لي ) وكانني في الابتدائي احتاج الى شرحكم الكريم

ثم اطلقت في النهايه ( ثناء ) عليها

ثم نقلت كلامي وقلت للانصاف فاذا كنت منصف لماذ لم تنقل اعتذري ويفترض بك الحياد

ولماذ تنبش في هذا الموضوع وقد اعتذرت لها بل ودعوت لها

وليتك رايت انها في النهايه اقرت ان كثير من المطاوعه (بهم بلا) بل ووضعت ذلك في خانه مميزه ( حتى افهم ) فلماذ لم تنقل كل كلامها

ام ( ان عين الرضا عن كل عيب كليله )

ووالله انا انسحبت من الكلام معها (ديانه ) بل انني بعد كتبت الجواب عن كلامها مسحته ( واثرت ) ان يكون اعتذارا

والا لايعجزني الرد فانا كما قال العربي ( وقد كنت اعددت للنائبات - عضبا صقيلا وسيفا مليحا - ووقع لسان كحد السنان - ورمحا طويل القنا عسولا )

وخصوصا في ردها الاخير فهو متناقض من اوله الى اخره تقول كلامك عاطفي عن المطاوعه ثم تنقل عن خصومهم الفاشلين ان الكثير منهم يلعبون وتقول اتهمتني ثم هي ( لم تقصر ) في كيل الاتهامات

وقد كنت اعرف ان انصارها في المنتدي لن يقصرو في الذب عنها فاثرت الابتعاد لكن لما نقلت نصف الحوار وزعمت الانصاف

( ابت شفتاي اليوم الا تكلما - بخير ولا ادري لمن انا قائله )







قديم 04-07-11, 07:46 pm   رقم المشاركة : 3
زين نجد
عضو قدير
 
الصورة الرمزية زين نجد






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : زين نجد غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبصر 
   قاتل الله الكتابه الرمزيه كم اكرهها
لانها توقعك في ( حيص بيص ) وتكون حماله اوجه مثل اليربوع الذي يحفر حفران واحد واضح والاخر ( خفي ) فاذا اراد الخروج من الباب الخلفي وجده

وقد انتشر هذا اللون من الخطاب بدايه من اليهود الذين كانو يقولون للرسول عليه السلام ( السام ) عليكم يعني الموت وفي التنزيل ( لاتقولو رعنا وقول انظرنا ) كان اليهود تقوله للرسول على من الرعون والصحابه من المراعاه فنهاهم الله عنها وقال الله عن اليهود ( يلوون السنتهم بالكتاب ) ولي اللسان هو كلام له معني قريب ومعني بعيد

ثم انتشرت الكتابه الرمزيه في وقت الباطنيه ( اخوان ) الصفاء ثم في ادب المهاجر ولم تعرفه العرب فالعرب اهل الفصاحه والفصاحه هي الوضوح من افصح اللبن اذا وضح

ولماذا لايوضح الانسان كتابته ويجعلها مفهومه وهذا القران واضح كالشمس في رابعة النهار

انا لم اترب على (الادب ) الرمزي ولا احسن القرأه فيه انا ( عربي ) احب الوضوح الصراحه

ثم يا اخ زين نجد انا اعتذرت ان كنت اخطأت وليتك نقلت اعتذار ي وليتك ثم ليتك نقلت التهم الهادره التي اطلقتها ( على ) لكنك نقلت قولها ثم اصبحت تشرحه ( لي ) وكانني في الابتدائي احتاج الى شرحكم الكريم

ثم اطلقت في النهايه ( ثناء ) عليها

ثم نقلت كلامي وقلت للانصاف فاذا كنت منصف لماذ لم تنقل اعتذري ويفترض بك الحياد

ولماذ تنبش في هذا الموضوع وقد اعتذرت لها بل ودعوت لها

وليتك رايت انها في النهايه اقرت ان كثير من المطاوعه (بهم بلا) بل ووضعت ذلك في خانه مميزه ( حتى افهم ) فلماذ لم تنقل كل كلامها

ام ( ان عين الرضا عن كل عيب كليله )

ووالله انا انسحبت من الكلام معها (ديانه ) بل انني بعد كتبت الجواب عن كلامها مسحته ( واثرت ) ان يكون اعتذارا

والا لايعجزني الرد فانا كما قال العربي ( وقد كنت اعددت للنائبات - عضبا صقيلا وسيفا مليحا - ووقع لسان كحد السنان - ورمحا طويل القنا عسولا )

وخصوصا في ردها الاخير فهو متناقض من اوله الى اخره تقول كلامك عاطفي عن المطاوعه ثم تنقل عن خصومهم الفاشلين ان الكثير منهم يلعبون وتقول اتهمتني ثم هي ( لم تقصر ) في كيل الاتهامات

وقد كنت اعرف ان انصارها في المنتدي لن يقصرو في الذب عنها فاثرت الابتعاد لكن لما نقلت نصف الحوار وزعمت الانصاف

( ابت شفتاي اليوم الا تكلما - بخير ولا ادري لمن انا قائله )

أخي المبصر
أنا وضحت معنى كلامها لأنك تسرعت فقط ويعلم الله أن الصراحة هي سبيلي وأعترف بأنني خسرت أشياء ثمينة في حياتي كلها بسبب صدقي في التعامل.
وللأسف الناس الآن تريدك مخادع منافق كذاب حتى تمشي أمورك.
أليس كذلك..!
هذا جانب
الشيء الآخر يعلم الله أنني أكن لك كل تقدير واحترام، ولم أتحدث عن اللحاء وهي أكرم مني فهي جمال الرجال.والله أنني أفرح عندما أرى الشاب الملتزم
وليكن في علمك أن بيت الوالد بيت ذكر وكل مغرب هو مفتوح لمن أراد أن يحضر
وعائلتي 99% ملتزمون ولله الحمد بل من حفظة كتاب الله وهذا والله هو الفخر
ومحدثك ممن كان لا يفوته درس الشيخ سلمان بن فهد العودة تلك الدرس في كل مغرب أحد في الجامع الكبير وأمضيت 13 سنه في الحلق، ومن طلاب الشيخان إبراهيم الدبيان ويحيى اليحيى.
ولكن أخي من معاملاتنا اليومية هناك " بعـــض " الملتزمين أو المحسوبين على الالتزام شوهوا السمعة بأفعالهم التي تخالف أقوالهم وإن أردت أن أريك الحقيقة فأنا مستعد لاستضافتك في مجلسي لأتحدث لك عن نماذج حقيقية أعرفها وليس هذا مكان سرد الأحداث..
أخي أنا لا أتهم أحد في حديثي كما ذكرت ولكني أقول بأن المظهر ليس دليل على المخبر وهذا لا يجهله عاقل وخاصة هذا الوقت.
والكلام في هذا يطول
تقديري لشخصك الكريم،،،






التوقيع

لو رأيت الكل يمشي عكسك لا تتردد.. امش حتى لو أصبحت وحيدًا، فالوحدة خيرٌ من أن تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك.
- جبران خليل

موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 07:49 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة