اخي معلم الغفلة
- تعليم القصيم قال بالحرف الواحد :
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
لذا الإنسان الناجح يعرف كيف يحمي نفسه منهم بحيث أن يسير حسب الأنظمة والقوانين وألا يتجاوز تجاوزات تسيء إلى شخصه وتكون ممسك ضده. |
|
 |
|
 |
|
اعتقد بأن الكلام واضح كتعريف للأنسان الناجح وليس ذكر احد صفاته ولهذا كان تعليقي السابق
- اتفق معك فأنا ايضا لا اريد الوقوف كثيراً عند القصيبي لكن يجب الأشارة إلى انه لايوجد تناقض بين النزاهه وتجاوز الأنظمة وماحديثي هنا إلى عن تجاوزها لتحقيق مصالح اكبر وليس لغير ذلك
- نعم عندي عقدة كبيرة من الأنظمة والتقيد بها واتمنى ان لاتزول هذه العقده
ثم من قال لك بأن لدينا نظام في السعوديه ؟!!
نعم هناك خطوط عريضه يتم السير عليها لكن هناك مجال واسع للأجتهاد والخروج من الظوابط الدقيقه والأمر ليس محصور بالسعودية فقط فحتى اكثر دول العالم تقدماً يحدث فيها مثل ذلك المهم ان لايكون التجاوز لأهداف شخصيه
- ماقصدته بالأتصالات هو الأتصالات الأداريه (الصادر والوارد ) وليس شركة الاتصالات واتمنى ان لاتكون احدهم
- اتفق معك بأن كثرة العمل ليست دليلاً على النجاح وقلت بأن النجاح يقاس بالمقارنة بين الأيجابيات والسلبيات ويكمن النقد البناء بالأشاده بالأيجابي منها والأشاره إلى السلبي بهدف التوجيه والتصحيح والأصلاح
ولست مخولاً للحديث عن انتاجية الأحمد لكوني بعيد كل البعد عن ادارة التعليم ومايدور فيها وليت الطرح كان بهدف تقييم الأحمد وقتها ربما كنت سعيت لأحضار مايمكن احضاره من نجاحات الأحمد ان وجدت لكن الطرح اقتصر على اتهام الأحمد في نقاط محدده والتركيز على مايراه صاحب الموضوع من سلبيات في محاولة واضحه لأسقاط الأحمد كشخص وليس كمسئول !!
ويجب الأنتباه إلى نقطة مهمة فأنا لم احكم بنجاح او فشل الأحمد ولا استطيع ذلك وكل ماقلته لايعدو عن اعطاء رأيي بمايراه صاحب الموضوع من اسباب للحكم على فشل الأحمد ومتى ماقدم مايمكن الأستناد عليه كأسباب ثابته وقويه لفشل الأحمد او غيره فلن اتردد بالحكم بفشل المعني او العكس إن حدث
تقبل تحياتي